إدارة شئون العلاقات العامة

إدارة شئون العلاقات العامة

 المهام و الاختصاصات:

تختص بالتعريف بنشاطات الكلية إعلاميا، ونشر أخبارها في وسائل الإعلام المختلفة، وتنظيم استقبال الوفود التي تزور المعهد، ومتابعة مستلزمات تنظيم اللقاءات والمؤتمرات داخل الكلية.

تشمل هذه الإدارة الوظائف التالية:

1- اخصائي علاقات عامة


الواجبات و المسئوليات:-

  • وضع خطة شاملة للإعلام والعلاقات العامة في المعهد.
  • تنظيم برامج المعهد من المؤتمرات والندوات والفعاليات العلمية المتنوعة.
  • تنظيم زيارات الوفود إلى المعهد.
  • العمل على تنسيق علاقات المعهد مع الجمهور داخل المعهد وخارجه.
  • تغطية مناسبات ونشاطات وبرامج المعهد إعلامياً وصحفياً في وسائل الإعلام المحلي والدولي.
  • إدارة فريق العلاقات العامة في المعهد.
  • تطوير وتعزيز برامج العلاقات العامة ومناسبات المعهد.
  • التواصل مع وسائل الإعلام المختلفة.
  • تنفيذ ما يكلفه به عميد المعهد من أعمال.
زر الذهاب إلى الأعلى

Solverwp- WordPress Theme and Plugin