إدارة شئون العلاقات العامة
إدارة شئون العلاقات العامة
المهام و الاختصاصات:
تختص بالتعريف بنشاطات الكلية إعلاميا، ونشر أخبارها في وسائل الإعلام المختلفة، وتنظيم استقبال الوفود التي تزور المعهد، ومتابعة مستلزمات تنظيم اللقاءات والمؤتمرات داخل الكلية.
تشمل هذه الإدارة الوظائف التالية:
1- اخصائي علاقات عامة
الواجبات و المسئوليات:-
- وضع خطة شاملة للإعلام والعلاقات العامة في المعهد.
- تنظيم برامج المعهد من المؤتمرات والندوات والفعاليات العلمية المتنوعة.
- تنظيم زيارات الوفود إلى المعهد.
- العمل على تنسيق علاقات المعهد مع الجمهور داخل المعهد وخارجه.
- تغطية مناسبات ونشاطات وبرامج المعهد إعلامياً وصحفياً في وسائل الإعلام المحلي والدولي.
- إدارة فريق العلاقات العامة في المعهد.
- تطوير وتعزيز برامج العلاقات العامة ومناسبات المعهد.
- التواصل مع وسائل الإعلام المختلفة.
- تنفيذ ما يكلفه به عميد المعهد من أعمال.